الألعاب

أوكولوس كويست 2

مجموعة ألعاب أوكولوس كويست 2 VR

أوكولوس كويست 2

Oculus Quest 2 هو نظام الواقع الافتراضي الشامل الأكثر تقدمًا لدينا حتى الآن. تم تصميم كل التفاصيل لجعل العوالم الافتراضية تتكيف مع تحركاتك ، مما يتيح لك استكشاف الألعاب والتجارب المذهلة بحرية لا مثيل لها. لا يلزم وجود جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم. احصل على أقصى استفادة من كل لحظة مع أداء فائق السرعة ورسومات من الجيل التالي. حافظ على تركيزك باستخدام شاشة مذهلة تتميز بنسبة 50٪ من البكسل أكثر من المهمة الأصلية. أو خذ استراحة من الإثارة واحصل على مقاعد الصف الأمامي لحضور الحفلات الموسيقية الحية والفعاليات الحصرية والمزيد. تتميز وحدات التحكم باللمس المعاد تصميمها ببيئة عمل محسنة وأدوات تحكم بديهية تنقل إيماءاتك وحركاتك وأفعالك مباشرة إلى الواقع الافتراضي. يمكنك أيضًا توصيل سماعة الرأس VR بجهاز كمبيوتر متوافق مع الألعاب باستخدام كبل Oculus Link للوصول إلى مئات من ألعاب وتجارب الواقع الافتراضي على الكمبيوتر. يتيح لك Quest 2 أيضًا جلب أصدقائك إلى الحدث. من خلال البث المباشر ، يمكنك مشاركة تجربتك في الواقع الافتراضي مع الأشخاص من حولك. أو التقِ بأصدقائك في عوالم افتراضية للقتال في منافسات متعددة اللاعبين أو لمجرد قضاء بعض الوقت معًا. مع Oculus Quest 2 ، ليس هناك نهاية تلوح في الأفق لما يمكنك لعبه وإنشاءه واكتشافه في الواقع الافتراضي.

اطلب من لبلاب لتحصل على عروض وخصومات مثيرة. نحن نشحن إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت ونوفر أيضًا شحنًا بالجملة بسعر جيد. تطبق الشروط والأحكام

 


متوفر في 2 المتغيرات

سماعة الواقع الافتراضي اوكيولوس كويست 2 – Oculus Quest 2 128 جيجابايت المتقدمة الكل في واحد

سماعة الواقع الافتراضي Oculus Quest 2 256 جيجابايت الكل في واحد المتطورة

كابل سماعة الواقع الافتراضي Oculus Link ل Quest 2 و Quest – 16FT (5M) – PC VR


جاهز، سماعة رأس، ذهاب

عدم وجود أسلاك يعني أنك لست عالقا في لعب Quest 2 في المنزل. أنت حر في اصطحاب جميع الألعاب والتدريبات والعروض والتجارب والمزيد على الطريق معك. مما يعني أنه يمكنك الذهاب إلى أي مكان به ، والقيام بأي شيء فيه.

أوكولوس كويست 2

مرح ولهو. والحرية. والترفيه. وأكثر من ذلك.

هل تعتقد أن Quest 2 مخصص للألعاب فقط؟ ستكون مخطئا. يتيح Quest 2 الجلوس في الصف الأمامي في حفل موسيقي مباشر ، وحرق السعرات الحرارية فوق نهر جليدي ، والتسكع مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ، والعمل ، ومشاهدة فيلم ، ونعم ، حتى لعب لعبة.

أوكولوس كويست 2

 

المزيد من المنتجات

Back to list

Gaming

Oculus Quest 2

Oculus Quest 2 VR Gaming Set

Oculus Quest 2

Oculus quest 2 is our most advanced all-in-one VR system yet. Every detail has been engineered to make virtual worlds adapt to your movements, letting you explore awe-inspiring games and experiences with unparalleled freedom. No PC or Console required. Get the most out of each moment with blazing-fast performance and next-generation graphics. Stay focused with a stunning display that features 50% more pixels than the original quest. Or take a break from the action and grab front-row seats to live concerts, exclusive events and more. The redesigned touch controllers feature improved ergonomics and intuitive controls that transport your gestures, motions and actions directly into VR. You can even connect your VR headset to a gaming-compatible computer with an Oculus Link cable to access hundreds of PC VR games and experiences. Quest 2 also lets you bring your friends into the action. With live casting, you can share your VR experience with people around you. Or meet up with friends in virtual worlds to battle in multiplayer competitions or just spend some time together. With Oculus quest 2, there’s no end in sight to what you can play, create and discover in virtual reality.

Order from Lablaab to get exciting offers and discounts. We Shipp to Saudi Arabia, Oman, Bahrain, Qatar, Kuwait and we also provide wholesale shipping too with good price. Terms and Conditions applied 

 


Available in 2 Variants

Oculus Quest 2 128 GB Advanced All-In-One Virtual Reality Headset

Oculus Quest 2 256 GB Advanced All-In-One Virtual Reality Headset

Oculus Link Virtual Reality Headset Cable for Quest 2 and Quest – 16FT (5M) – PC VR


READY, HEADSET, GO

No wires means you’re not stuck playing Quest 2 at home. You’re free to take all the games, workouts, shows, experiences and more on the road with you. Which means you can go anywhere with it, and do anything in it.

Oculus Quest 2

IT’S ALL FUN AND GAMES. AND FITNESS. AND ENTERTAINMENT. AND MORE.

Think Quest 2 is just for gaming? You’d be mistaken. Quest 2 makes it possible to sit front row at a live concert, burn calories atop a glacier, hang out with friends all over the world, work, watch a movie and yes, even play a game.

Oculus Quest 2

 

More Products

Back to list